بدء فعاليات «ابدأ مشروعك» بالقليوبية
بدء فعاليات «ابدأ مشروعك» بالقليوبية


بالتعاون مع «العمل الدولية».. بدء فعاليات مبادرة «إبدأ مشروعك» بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 12:09 م

قامت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بالمشاركة في فعاليات الدورة التدريبية الأولى لمبادرة «إبدأ مشروعك» ضمن مشروع تشغيل الشباب في مصر، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

حضر الافتتاح المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها وإيمان السيد الشحات مدير عام القوي العاملة ومن الجهاز المهندس إيهاب عبد العزيز مدير المنطقة الأولى لجهاز المشروعات والدكتور محمد مرسي مدير فرع جهاز المشروعات بالقليوبية وهبه جمال الدين إدارة الإعلام.

اقرأ أيضا| إتاحة المنشآت الرياضية للجمهور بأسعار رمزية بجامعة بنها

وقامت بإلقاء كلمه تضمنت تشجيع الشباب على الإبداع والابتكار في المشروعات سواء الصغيرة أو المتوسطة أو متناهية الصغر، فضلا عن أنه سيتم دعم كل الشباب المشارك في التدريب من حيث أنه سيتم تسهيل كافه الاجراءات لهم وإزالة كافة المعوقات في سبيل تحقيق مشروعاتهم.

كما أكدت على أن الدولة تتجه نحو دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ودعم الشباب وذلك في سبيل توفير فرص عمل لهم وزياده الدخل والقضاء على البطالة.

وألقي الحضور كلمات الترحيب بالمتدربين متمنين لهم التوفيق والاستفادة من الدورة التدريبية وأن قيادات المحافظة من محافظ القليوبية وشركاء التنمية على تعاون دائم ومستمر مع جهاز تنمية المشروعات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة